العودة   عروس قطر .. بوابة الأسرة القطرية والعربية على الإنترنت > «®°·.¸¸.·°™( عروس الاناقة والجمال )™°·.¸¸.·°®» > [.. ركن المكياج والعطور ..] > [.. ركن دروس المكياج ..]

[.. ركن دروس المكياج ..] ركن خاص بدروس المكياج فقط "تمنع المواضيع التجاريه والتسويقيه"

قديم 14-09-11, 02:51 AM   رقم المشاركة : [ 301 ]
[.. عضو نشيط ..]

يعطيج الف عافيه ..
الحواحب صج صج صج تغيير الواحد وتحوله لأنسان ثاني ياأما تكرهه يأاما تحليه حسب اختياره

عن نفسي احب حواجبي بعد ماسويت لهم تاتو جلسه وحده لان مالي في الأساس حواجب
ف شكلي صار احسن ورسمه حواجبي مثل ماهي ماغيرتها

يعطيج الف عافيه
الجوهره بنت ف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-11, 09:16 AM   رقم المشاركة : [ 302 ]
[.. عضو جديد ..]

للاسف محد الصور
سوبر براند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-03-12, 02:13 PM   رقم المشاركة : [ 303 ]
[.. عضو ..]

ربي يوفقج يا ترانيم الغلا الصراحه استفدت وايد من كلامج العسل
لذة السكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-03-12, 02:48 PM   رقم المشاركة : [ 304 ]
[.. عضو جديد ..]

رقـم العضويــة: 100102
مــكان الإقامـة: Switzerland = سويسرا
المشـــاركـات: 25
نقـاط التقييم: 10
الأميرة نور is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم الغلا مشاهدة المشاركة

صباح / مسا الورد

شخباركم !!!

طبعا بما اني فاضيه هالجم يوم قلت اكتب لكم موضوعين يزعم اني نشيطه وحركات
وموضوعنا مهم وعن الحوااااااجب

بس قبل مابتدي واهذر فوق روسكم كلعاده احب انوه عن شغله وحده اني حاطه هالموضوع توضيحي للطرق رسم الحاجب ومو معناته احث أي احد فيكم للحفاف الحواجب فبليييز لحد يفهم موضوعي مثل مايبيه ويبتدي يهاجم الموضوع ويهاجمني بقال الله و قال الرسول وكل وحده وذمتها وانا ابري ذمتي من الحين لااني ماشجع على الحفاف نهاااائيا

والحين حياكم

قسمت موضوعي الي 4 اقسام شامله الحواجب

1- مقدمه صغنونه عن الحواجب

اول شي احب اقوله ونصيييحه لكم خواتي ابتعدوا عن الفناتق الي تطلع موضه كلها 5 شهور والموضه رايحه بس شلفايده الحواجب صعب يطلعون وينبتون بسرعه فبليز شغل الجاينيز والتاتو الدائم والصبغات وقصات الحاجب الغريبه والنقزات وتضعيف الحاجب الاوفر كللها بتروووووح موضتها واصلن راحت موضتهم خلاص

نصيييحتي احلى من الطبييييعي والكلاسك ماااااااااافي لو تروح موضه واتي موضه دام حواجبج طبيعين ورسمتهم طبيعيه عمرج مابتحزرين وبيكون شكلج مرتب من قلب

علعموم اذا يتي ترسمين حاجبج خلج متقيده بهالحدود الموضحه بهالصوره من حيث بدايه الحاجب – نقزه الحاجب – ونهايه الحاجب (( كلها دار مادار العين مو مثل بعض البنات تلاقين موصله حواجبها جريب شعرها خخخخ فاهمين علي

جم نصيحه مني لخواتي الغالين علي ::
• بالنسبه للبنات الي يشقرون اختياركم اينن وانا ودي اجرب بس ماعندنه للاسف صالونات عدله نفس الي عندكم فنانين في التشقير بس احب اتكلم عن نقطه وحده الي اهيا صبغ الحاجب بتستانسين عليه اسبوع وبعدها رجع لون حاجبج مره ثانيه وهلموضوع مايسوى يعني خلج بحدود المعقول مو كل مره تصبغين بمعدل كل شهر لانهم بنهايه اهم حواجب ومايستحملون هلكميه من الكيميائيات الي بالصبغ ويمكن بعدين اتحسفون لا لقيتو حواجبكم طاحو ومابقى فيهم شي ((( نصييييييييحه ابتعدو عن الصبغ كثرته شييينه وجوفو شلون يدمر شعر راسج فما بالج بشعر حاجبج ))

• الي متعودين يرسمون الحاجب بللون الاسود مانصحكم بيصير شكلكم واااايد قاسي ومو حلو ومو شرط اذا انتي صابغه شعرج اسود حاجبج لازم يكون اسود اختاري اغمج درجات البني يطلعج ناجرال وملامحج اهدى

• الشغله الاخيره انا ماحبها بس كل وحده وذوقها الي اهو شمع الحواجب وياكرهي له واذ ا أي زبونه تطلبه اعتذر منها مافهم ليش الكل طاب في طبه المشكله يخرع لو شنو غطيتي ولا حطيتي فوقه شدو يطلعج جنج محترقه اسمله عليكم والله بالعروس تخافين من شكل البنت وجفنها كلللش كللش ماشجعه ولا ايده ولا يمت للنعومه وللميك اب الناعم بصله واذا بشجعه فقط للتصوير لاانه مابيبين بالتصوير لكن شنو شكله بالحقيقه سالو نفسكم واكيد عندكم الجواب

• واخر نصيحه عليييكم بالخروع داومي على استخدامه كل ليله قبل لا تنامين يكثف حواجبج ويطلعهم اسرع وعن طريق تمشيطهم كل ليله
هاي زيت الخروع تلاقونه بالصيدليات والجمعيات

وبالنسبه للحواجبج ورسمتهم الصح ايونج بهالحدود عشان مثلن لا يتي ترسمين لا تطلعين برى هالحدود ::

جوفو شلون حواجب انجلينا مضبوطين على عينها وحدود خشمها

2- تنسيق ورسم الحاجب البسيط

• طبعا اذا حواجبج خفاف ومايحتاجون شغل بس مشطيهم بفرشاه الحاجب وايونج على هالنوعين

وحتى فرشاه الاسنان تينن في تمشيط الحواجب وخليها مثلن لاستخدام البيت او حتى عشان الخروع

• واذا كانو مثل حواجبي اسميهم شرشبيل خخخ دوم معفسين وداشين عرض على بعض استخدمي الجل المثبت
وانصحج بهالنوعين ::

بودي شوب

اينن يخليهم ثابتين ويبين سوادهم ويعطيهم لمعه وفي نفس الوقت ينظف حواجبج اذا تلعوزو فاونديشن او شدو وهو بس يعطي ثبات ولمعه من غير لون

مثبت الحواجب من ماك

للاسف مالقيت صورته بالنت
واهو يثبتهم بس مو نفس بودي شوب اخف شويه وبعد ينضف ويصيرون حواجبج ملحان ومتلعوزين من الشدو مرري فوقهم بينضفهم لج ويعطيهم لمعه

• وفيج مثل ماقلت ترشين فرشاتج بالفكس + مال ماك

وتمشطين حواجبج بيثبتهم ويعطيهم لون حلو بس ثباتهم مو نفس بودي شوب اهو الاقوى من حيث الثبات واللمعه وزيادة السواد

• واخر فنتق انكم تستخدمون سبراي الشعر وهو اكييد مايخلى بغرفة كل بنيه

ونفس الطريقه رشي فرشاه حواجبج بالسبراي رشه وحده كفايه وبعدين مشطي حواجبج وبتلاقينهم ثابتين وشكلهم مرتب بس هاه مو تحلالكم السالفه وكل يوم ترشون ولا طاحو تدعون علي خخخ يعني هالله هالله بالاعتدال

3- رسم الحاجب بشكل طبيعي
• رسم الحاجب بستخدام قلم الحواجب البني

وبالنسبه للاوان ::

للحاجب الاسود شديد السواد :: اللون البني الغامج
للحاجب البني والمتوسط الغلظ :: اللون البني الفاتح
للحاجب الاشقر والخفيف وايد ويناسب البشره الشقره :: افتح درجات البني

ورسمي خط على طول الحاجب

وعندكم هالطريقتين وانا اتبع اول وحده

اما ترسمون خط على طول الحاجب

او

خط من فوق ومن تحت

وبعدين اخذي فرشاتج ومشطي الحاجب ومع التمشيط بتلاقين اللون تموه وتوزع وعبى الحاجب كله وبيطلع شكلج وااايد طبيعي ورسمتج طبيعي

والنتيجه نفس هالصوره

• تعبية الحواجب بستخدام مسكرا الحاجب :: مثل ماك

حلوه وتعطي بعد شكل بسيط وطبيعي

• استخدام أي شدو بني فاتح او غامج الي يناسبج بس لااااازم يكون بني باذبحكم اذا حطيتو اسودولازم يكون مات مو مخملي + فرشاه تحديد ورسم الحاجب + شويه ماي

+

+
قطره ماي واختياري تحطين الماي او لا بس انا احب لاانه يثبتلي لون الشدو البني اكثر

والطريقه عبي الحواجب بس طبعا لا تكثرين من الشدو البني عشان ماتطلعين اوفر

• استخدام علبه رسم الحاجب الي ايج ست جاهز لرسم الحاجب
وبتلاقين هالنوع بكل الماركات بس انا وايد احب وافضل مالت بودي شوب

ومعاها فرشاه رسم الحاجب وبنفس الطريقه عبي الحاجب من داخل واذا تبين اللون البني يبين اكثر ويصير لج مثل تاتو خفيف رشي على الفرشاه شويه من ماك فكس بلس او ماي بيطلع احلى واحلى واذا تبينه خفيف رسمي من غير أي اضافات

4- رسم الحاجب للمناسبات والحفلات

وبما انه لحفلة ومناسبه مهمه عليج لازم يكون الشغل ثابت ومايسيح معاج

• تاتو الحواجب :
وافضل الانواع تاتو ميك اب فور ايفر وفي منهم درجتين اخذي الي يناسبج

واذا ماعندج تاتو ميك اب فور ايفر عندج انواع حلوه واسعارها رخصيه وتلاقونهم بحميد مثل مكياجي –مكياج 21- فيراروتشي- كراجا –كازارا- جولدن ليدي – سلفر ليدي وغيرهم بس هاي افضل الانواع الي مروا عليهم ولا تحاتون نفس الشي من حيث الجوده وفي منهم كذا درجه وبني فاتح واحلاهم البني الفاتح وسعره ب 30 ريال ان كثر

• وبعد عندج لون البني الغامج المات من غير لمعه المائي من كريولاين
وهاي صورته وايد حلو وحاله حال التاتو وايد يبين طبيعي

• وفي تاتو من كريولاين ايج بلونين مع بعض اسود وبني بس مالقيت صورته بالنت

وهاذي طريقتي في رسم الحاجب وايد احبها لانها ماتطلع الحاجب اوفر ولا بشكل قاسي

واهم شي بحتاجه فرشاه رسم الحواجب المشطوفه او قلم رسم الحاجب

لااااااااازم ابتدي من الكسره بتقولون لي لييييش ؟؟؟

لاان اذا بديتي من بدايه الحاجب بيكون اللون مركز وقوي والتاتو صعبه شويه ازالته وبيعفس لج الميك اب اذا يتي تمسحين عشان جذي خلج في السيف سايد رسمي من الكسره وانزلي تحت وبعدين ابتدي من بدايه الحاجب جود اللون البني الي بالفرشاه خف ورسمي خط واضح عشان تبرزين الحاجب وبعدين موهي اللون من اول الحاجب الين اخره

بالضبط ابتدي من الكسره

والنتيجه الحاجب مو باهت ولونه بني غامج

• اخفاء الشعر الزائد

وعشان نقدر نخفي بشكل طبيعي بلا واكس وعوار قلب يتحتاجين أي نوع اساس بس ثقييييييييييل من قلب مثل

كريولاين ستك

ديرماكول

كونسيلر قوي مثل كريولاين

والطريقه انج تستخدمين فرشاه صغيره شويه وحطي فيها واحد من هالانواع من الاساس الثقيل ومري على مكان الشعر الي تبين تخفينه وساعات بتحتاجين تحطين طبقتين يعتمد على لون شعره حاجبج وبعدها غطي هالاساس الثقيل بللوز باودر او البريسد باودر على راحتج وبعدها الشدو وبتلاقين ان حاجبج صاير نضيف ومرتب

وبعد طريقتي هاذي ماستغني عنها تعطى حلاه واضاءه للحاجب واسويها كآخر تج لرسم الحاجب

مرري فرشاتج بالفاونديشن مالج او الكونسيلر بس كللللللش شويه ومري على الحاجب من فوق جريييييب الحاجب نفس الصوره وبتلاقين ان الحاجب برز .. جربوها كل خواتي وربعي صارو نو واي يحطون ميك اب ومايسونها بتعجبكم

وبس

اسمحولي على الاطاله بس بغيت اشرح بذمه وضمير :21_133:

واي استفسار من عنووووني

تحياتي :: الميك اب ارتست :: ساميه الصالح (( ترانيم الغلا ))

مشكوره اخت ترانيم على النصيحه القيمه للحواجب وانا من مؤيدينج انه الحاجب كلما كان على طبيعته كلما كان أجمل و طبيعي اكثر.. يعني ماله داعي الوحده تمشي ويا التيار تشوف الكل مسوي موديل بحواجبه تروح تخفس بنفسها و تخرب حواجبها عشان غيرها مسوي تسوي تقليد أعمى هو؟؟؟؟؟ عاد بعدين لين اختربت الحواجب و خفت صعبه ترجع لسماكتها و شكلها الطبيعي..

بس انا عندي استفسار بسيط انا حواجبي الحمدلله حلوين و متوسطين العرض و جفوني وساع يعني لو ابي اسوي موديلات بحاوجبي نفس البعض جان سويت لكن مابي اخربهم.. بس عندي مشكله صغيره انه في حاجب اطول من الثاني هاي خلقة الله جي طبيعي ناس وايد مثلي.. في هذي الحاله احس انه مافي غير التاتو الي راح يسويهم نفس بعض..

بس ماعرف من الي تسوي تاتو و شاطره هني بالدوحه.. انا اعرف بنات يسوون في دبي و وحده زميلتي تروح عند جويل في دبي.. صج غاليه بس شاطره و تسويهم عدددددل.
الأميرة نور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-12, 02:24 PM   رقم المشاركة : [ 305 ]
[.. عضو نشيط ..]

الله يعطيك العافية يالغالية
توقيع » وردة فل [

اروع العبايات الاماراتية المميزة
وردة فل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-12, 04:13 AM   رقم المشاركة : [ 306 ]
[.. عضو ..]

صراحه الموضوع وااايد طووويل قريت نصه وان شاءالله ارجع له مره ثانيه ويبين متعووب عليه حييل يسلموو فديت روحج و ربي يوفقج وين ماكنتي خيتو

تقبلي طلتي حبيبتي
توقيع » شيخه البنااات

لا شفتــهـ يبتسـم مٱ غير حطيتـ يدِي علـى خــدي وقــلت | يٱلبييهـ
::16::
شيخه البنااات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-14, 07:16 PM   رقم المشاركة : [ 307 ]
Banned

اهلا وسهلا بجميع اعضاء منتدى عروس قطر
اسبيرت لاند سكيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-01-17, 03:38 AM   رقم المشاركة : [ 308 ]
موقوف

تسلم
ريهام طلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-18, 01:41 AM   رقم المشاركة : [ 309 ]
[.. عضو ..]

العاب فلاش مجانيه يمكنك لعبها اون لاين وبدون تحميل من خلال منصه العاب طرقع
العاب بقهر هي العاب تابعه لموقع فرايف الشهير والذي يحتوي علي مجموعة متنوعة من العاب الاكشن والمغامرات.
العاب عربيات هي العاب سباق تقوم فيها بالتسابق مع باقي المنافسين للوصول الي خط النهايه اولا والحصول علي الكأس
العاب 250 هي مجموعة رائعه تم اختيارها من موقع Friv العالمي وتضم المجموعة العديد من العاب الفلاش الرائعه جربوها الآن

لعبة الفراخ اذا كنت من محبي العاب التصويب فهذه اللعبه تمكنك من التصويب علي الفراخ باستخدام البندقيه وكلما قم باقتناص اهداف اكثر كلما حصلت علي نقاط اكثر.
احمد محمد عيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس