المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عــدســات فريش لـوك freshlook ..

وات ايفر
17-09-09, 12:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخباركم بنوتات .. اول شي انا ماعرفت وين احط الموضوع .. فلو مكانه غلط اعذروني ..

ثاني شي .. الي يستعملون العدسات سواء طبيه او للزينه فقط اكيد يعرفون عدسات فريش لوك .. اوكي انا قبل السنه الي طافت خذت لي عدسه ملونه من فريش لوك .. ولاحظت ان كله مضبضبه عالجوانب وقلت يمكن السبب مني او انا مانظفها عدل .. واليوم شريت لي بعد عدسه ملونه من نفس الماركه الي هي فريش لوك .. واول مافتحته لبستها اجربها عورت عيني شوي فطلعتها ونظفتها فالمحلول بمدة عشر دقايق لان هاي الي مكتوب فالتعليمات .. وعقب لبستها ماعورتني بس عالجوانب ضباااااب ماشووف عدل وتميت لابستها تقريبا ربع او نص ساعه ونفس المشكله .. وحطيت قطره مالت العدسات وبعد تمت نفس المشكله .. انا الحين ابي اعرف هل المشكله مني ولا من العدسات .؟؟ والي استعملها من قبل .. شنو رايكم فيها ؟؟ لان عصبت شسوي في عدسات مضبضبه لان على فكره انا اصلا البس نظارات بس لما اطلع البس عدسات طبيه .. وهالمره قلت اغير اشتري ملونه وطبيه فنفس الوقت بس قهر يعني ليش جي ><

spoiled
17-09-09, 12:30 AM
انا مثلج سبحان والله

والله من البس فرش لوك عيني تحرقصني وتضبب وماشوف عدل فيها ..

بس من البس ماركه ثانيه عادي @@مع اني احب الوان فرش لوك بس مادري ليش جي عدساتهم

Ayoumei
17-09-09, 12:31 AM
ينقل للركن المناسب

وبالنسبه لرايي حبووبه

العدسات واااجد زينه وما تعور ولا شي ومايصير لي نفسس كلش

بالعكس وااجد ارتاح فيها

فـ ماادري يمكن البنات يفيدونس

تحياتي لس

spoiled
17-09-09, 12:32 AM
صغيرونه

تم نقل الموضوع حبيبتي =)

تووته بسكووته
17-09-09, 12:33 AM
حتى انا نفسج ..بس لما اتم فيها جذي نص ساعه اخذ عليها وعيوني تتأقلم معاها..

ومراات تعوررني ماقدر على طول افصخها.

العدسه اللي كان لونها خيال وفاتحه ومريحه والله قعدت فيها 7 ساعات ماحسيت فيها اسمها fashion lookمالت امل حجازي ..
وايد حلوه

وات ايفر
17-09-09, 12:38 AM
انا مثلج سبحان والله

والله من البس فرش لوك عيني تحرقصني وتضبب وماشوف عدل فيها ..

بس من البس ماركه ثانيه عادي @@مع اني احب الوان فرش لوك بس مادري ليش جي عدساتهم

اي انا خذت من عندهم لان لون الرمادي غامج عندهم .. انا مابي فاتح ><

يعني الحمدلله عيني مافيها شي .. @@ تسلمين عالمرور ^.^

وات ايفر
17-09-09, 12:39 AM
وبالنسبه لرايي حبووبه

العدسات واااجد زينه وما تعور ولا شي ومايصير لي نفسس كلش

بالعكس وااجد ارتاح فيها

الحمدلله عيل .. تسلمين عالمرور

وات ايفر
17-09-09, 12:41 AM
حتى انا نفسج ..بس لما اتم فيها جذي نص ساعه اخذ عليها وعيوني تتأقلم معاها..

ومراات تعوررني ماقدر على طول افصخها.

العدسه اللي كان لونها خيال وفاتحه ومريحه والله قعدت فيها 7 ساعات ماحسيت فيها اسمها fashion lookمالت امل حجازي ..
وايد حلوه

المشكله ان اخاف على عيني يصير فيها شي @@ والله خساره شريتها والحين ماقدر البسها :(

بشوف العدسات فاشن لوك بس المشكله انا ماحب الفاتح ابي غاامج >< بس بروح وبشوف الالوان الي عندهم .. وتسلمين عالمرور

ReEmA..
17-09-09, 01:07 AM
أنا أستعمل فرش لوك من زمان وعادي مالاحظت شي,,بالعكس وايد مرتاحه,,

ون تو ثري
17-09-09, 01:14 AM
انا مسويه ليزر لعيوني تصحيح نظر من اربع سنين تقريبا
والعدسات سواء فريش لوك او غيره نفس حالتج ضبااااااااااااااااب ومااقدر اقعد فيها كثر من اربع او خمس ساعات
شسالفه العيب مني او منهم الله يعين :)

وات ايفر
17-09-09, 02:11 AM
ReEmA .. الحمدلله انج مرتاحه .. لان في بعض الناس يعانون مع هالعدسات.. مشكوره عالمرور ..

ون تو ثري .. اي والله حتى رفيجتي جربتها وقالت نفس الشي .. عشان جي انا استغربت .. بس يمكن على حسب نوعية العين .. او ممكن من العدسات نفسها الله اعلم .. انا بجرب عدسات غير وبشوف .. لو نفس الشي معناته الخلل مني ..

@FLOWER@
17-09-09, 02:37 AM
انا قريت في منتدى ثاني عن تجربة وحده >> كانت تحس بضباب في عينها وما ترتاح لها ويصيدها صداع >> راحت محل النظارات وقال لها احسن ماركات عدسات هي تراي كلر من بعدها فريش لوك
بس قال لها فرش لوك قبل مب الحين >> لان ما ادري شصار في الشركه وصنعوها في بلد ثاني عشان جذي الناس بدت تشتكي منها

Kawkawii
17-09-09, 02:50 AM
حبيبتي انا البس عدسات فرش لوك الطبيه من كم سنه
من تجربتي

يمكن ابهامد او يدج فيها وصخ او شئ !!!
غسلي ونشفي يدج عدل قبل
وتأكدي ان ما في خيوط صغيييره من الفاين او الفوطه

..
التضبب يصير بشكل عادي
وفي عين وحده بس غالبا صح؟

عادي

رمشي بنعومه
اذا الحاله طولت اكثر من يوم اغسليهاااا بالمحلول
:)

فيلوووني
17-09-09, 02:53 AM
عدسات فريش لووك كلش مب زينة للعين

خصوصا اللي تبيها للنظر .. قاسية وايد ع العين ماتريحها..

شوفي حبيبتي تبين عدسة تلبسينها وماتحسين فيها من كثر ماهي مريحه

عندج نوعين وااااااايد اووكي .. عندج عدسات اكسبريشن تلقينهم فالجابر..

وعدسات تراي كلر فكل مكان تلقينهم.. هالنوعين وااااااااااااااايد اوكي

جربيهم وبتدعين لي ^_^

وتركي فريش لوك والله مب زينة يمكن من استخدامين تلقينهم اوكي

بعدين تشوفين عينج كله تعورج من تلبسينهم وممكن بعيد الشر تصيدج

حساسية وماتقدرين تلبسين عدسات دووم

لميس الدلوعه
17-09-09, 05:00 AM
وانا بعد فريش لوك ما ارتحت لها كلش ما اشوووف منها عدل

والحين استخدم كلاسي مالت نوال الزغبي ومرتاحه معاها

ام ناصر2
17-09-09, 06:45 PM
هذا عيب عدسات فريش لوك تسوي مثل الضباب على العين مادري ليش مع انه الوانها حلوه خاصة العسلية والرماديه

وات ايفر
17-09-09, 11:33 PM
انا قريت في منتدى ثاني عن تجربة وحده >> كانت تحس بضباب في عينها وما ترتاح لها ويصيدها صداع >> راحت محل النظارات وقال لها احسن ماركات عدسات هي تراي كلر من بعدها فريش لوك
بس قال لها فرش لوك قبل مب الحين >> لان ما ادري شصار في الشركه وصنعوها في بلد ثاني عشان جذي الناس بدت تشتكي منها

اي انا بعد سمعت ان تراي كلر وايد اوكي .. بس قريت في كذا مكان عالنت ان تراي كلر الوانها فاتحه وانا ابي رمادي غامج مب فاتح عشان جي خذت فريش لوك لان يقولون ان لون الرمادي غامج .. تسلمين عالمرور .. بس في وين ممكن القى تراي كلر؟

وات ايفر
17-09-09, 11:36 PM
حبيبتي انا البس عدسات فرش لوك الطبيه من كم سنه
من تجربتي

يمكن ابهامد او يدج فيها وصخ او شئ !!!
غسلي ونشفي يدج عدل قبل
وتأكدي ان ما في خيوط صغيييره من الفاين او الفوطه

..
التضبب يصير بشكل عادي
وفي عين وحده بس غالبا صح؟

عادي

رمشي بنعومه
اذا الحاله طولت اكثر من يوم اغسليهاااا بالمحلول
:)

اي بس انا خذت ملونه وطبيه لان نظري ناقص .. بس يعني انا اغسل وانشف يدي بالفوطه وعقب اغسل العدسات بالمحلول لمدة عشر ثواني ونفس الشي !! والتضبب يكون فالعينين وانا رجعت مره ثانيه وغسلتها بالمحلول وبعد نفس المشكله تمت .. تسلمين عالمرور

وات ايفر
17-09-09, 11:39 PM
عدسات فريش لووك كلش مب زينة للعين

خصوصا اللي تبيها للنظر .. قاسية وايد ع العين ماتريحها..

شوفي حبيبتي تبين عدسة تلبسينها وماتحسين فيها من كثر ماهي مريحه

عندج نوعين وااااااايد اووكي .. عندج عدسات اكسبريشن تلقينهم فالجابر..

وعدسات تراي كلر فكل مكان تلقينهم.. هالنوعين وااااااااااااااايد اوكي

جربيهم وبتدعين لي ^_^

وتركي فريش لوك والله مب زينة يمكن من استخدامين تلقينهم اوكي

بعدين تشوفين عينج كله تعورج من تلبسينهم وممكن بعيد الشر تصيدج

حساسية وماتقدرين تلبسين عدسات دووم

مشكوره حبيبتي عالنصيحه .. وصج انا حسيت انها مب زينه حق النظر .. وان شاءالله بروح اشوف الي قلتيلي عنهم بس المشكله انا ابي رمادي غااامج .. لان الفاتح ماحبه احسه مبالغ فيه .. والله كريم .. مشكوره عالمرور

وات ايفر
17-09-09, 11:42 PM
مشكورين عالمرور .. يعني مب انا الوحيده الي صارت لي المشكله .. لان عبالي شي في عيني .. @@

ومثل ماقلت لكم انا ابي عدسات رماديه غاامجه ومريحه للعين مب مضبضبه نفس فريش لوك .. اسم على غير مسمى -__-

بشتاقلج ياقطر
18-09-09, 12:20 AM
حبيبتي الغاليه ترى انا وايد احب العدسات وجربت تقريبن اغلب العدسات ومن ضمنهم فرش لوك بعدها عيوني عورتني...ويوم رحت اخصائيه عيون قالتلي ان هالعدسات مالت فرش لوك موزينه وانهاسببتلي جرح في القرنيه وللحين اعاني منه.. واتمنى من الله انج تبعدين عن هالماركه ... واذا انتى تحبين العدست مثلي وماتقدرين تستغنين عنهم في دسات يبعونها في الصيدليات الكبار وايد زينه وماتحسين انج حاطه عدسه لانه وايد تريح االعين وموافقه يالغاليه ....

:15_39:

وات ايفر
18-09-09, 03:36 AM
حبيبتي الغاليه ترى انا وايد احب العدسات وجربت تقريبن اغلب العدسات ومن ضمنهم فرش لوك بعدها عيوني عورتني...ويوم رحت اخصائيه عيون قالتلي ان هالعدسات مالت فرش لوك موزينه وانهاسببتلي جرح في القرنيه وللحين اعاني منه.. واتمنى من الله انج تبعدين عن هالماركه ... واذا انتى تحبين العدست مثلي وماتقدرين تستغنين عنهم في دسات يبعونها في الصيدليات الكبار وايد زينه وماتحسين انج حاطه عدسه لانه وايد تريح االعين وموافقه يالغاليه ....

:15_39:

تسلمين حبيبتي وخلاص ماراح البسها مره ثانيه مع اني توني شاريته امس :( خساارة والله .. بس عيني اهم ..

وماتشوفين شر ان شاءالله .. وان شاءالله راح اروح اشوف العدسات الي قالولي اياها العضوات وبشوف شنو الاحسن ..

لــــــورا
19-09-09, 04:33 AM
انا بعد ما ناسبتني

Kawkawii
19-09-09, 04:40 AM
اي بس انا خذت ملونه وطبيه لان نظري ناقص .. بس يعني انا اغسل وانشف يدي بالفوطه وعقب اغسل العدسات بالمحلول لمدة عشر ثواني ونفس الشي !! والتضبب يكون فالعينين وانا رجعت مره ثانيه وغسلتها بالمحلول وبعد نفس المشكله تمت .. تسلمين عالمرور

غريبه
انا ما اوجه هالمشكله الا نادرا
ولمده دقايق بس وتروح بشكل عادي
@@؟

مي الهاجري
19-09-09, 04:59 AM
انا اشووف هاي شي طبيعي لاني حزات تضبب وحزات تحرقني وحزاات عادي سوا فرس لوك اوغيرها بس اللي صج تتعب العين وكل ربعي وبناتنا يشتكون منها توتي يعني اول ماتستخدمينها كم لبسه وعقب خلاااص مالج امل ماراح تستحملين تحرق من قلب لازم تغيرينها بعد كم استعمال الله يعينا

روح الثريا
24-09-09, 12:11 AM
أنا بعد مثل حالتج لما البس عدسات فرش لوك يصيدنى مثل مايصيدج عيونى تضبب وماشووف عدل وتعورني مادري ليش هالماركه بالذات يصير وياي جذيه ..

% CheeSe CaKe %
29-09-09, 02:09 PM
انا واختي انعاني نفس المشكله من فريش لوك ..

نستعمل الطبيه والملونه نفسج

ارتحت على كلاسي مالت نوال الزغبي .. الوانها حلوه ..

بس احلى شي عدسات نظارات البحرين .. ماتحسين فيهم كلللش .. اغلب شي بالطلبيه يعني اطلبي لج منهم والله روعه

طلبي البنيه المحدده بس .. يعني مب كامله بنيه .. تكبر عدسة العين وتبين طبيعيه وواااااايد خفيفه ماتحسين فيها

خاطري اطلب اللي محدده بأزرق بعد ^_*

الزاجل
07-07-10, 05:16 PM
وآنا نفس الشي مسويه ليزك والعدسات تضبب على عيني