المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زووجي ميستاااهل ليتني مخذته


محمد2009
21-12-11, 11:39 AM
صبااااح ومسااااء الخير

والوروود على كل وجه منور منتدانا الغالي على قلوبنا

http://im9.gulfup.com/2011-12-21/1324454753592.jpg (http://www.gulfup.com/show/X7rnxuy6s5pk4ss)





زووجي ميبين في عينه او زوجي ميستاهل او زوجي مهما اسوي له ميحس ....او ........ او .........

وانا مهما سويت له خلاص مب مبين في عينه اي شي ولو ولعت اصابعي

شموع ويمكن بعضهم تقعد تتحسر وتصيح على حظها

اوتقول ليتني مخذته وياحسافه على عمري وياه


و بعضهم تصير شاعره وتقول :


مابين بعينك على كثر ماجاك
لاواحسافه ليتني ما عطيتك

تخطي واعذرك واتحمل خطاياك
هويت غلطاتك كثر ماهويتك

ضحيت بالدنيا علشان دنياك
وخليت كل الي يبيني وجيتك

كنت بعيوني وين ما اطالع القاك
حتى لو غمضت عيني لقيتك

من كثر ما احبك واقدرك واهواك
مااذكر اني في حياتي عصيتك

لا فاد كل الي اسويه وياك
اتعبت قلبي ليتك تحس ليتـــك


وتتم على هالحال وتنسى عمرها ويخمد حب التجديد والتطوير

بدااخلها وبدل ماتلقاها ا دووم تبحث عن مايرضي زوجها

ويسعده ويزيد من حبه لهاا ويجذبه لها ..تبدأ في اهماال نفسهااا!

وتقول خلاص مهما اسوي مب مبين في عينه فتعيش مع الهم والحزن وقسوة

القلب وتقول شنهي الفايده اكشخ والبس واتعطر وهو مايحس ولا يمدح

وتلقاها تشب بداخلها اذا سمعت من احد صديقاتها او اي وحده

انه زوجها يمدحها ومدح ملابسها وكشختها فصارت

عندها حاله نفسيه وهم كبير وغيره شديده وانه خلاص حياتها تحطمت ..



وانا اقولها مثل مقالوا غيري :


هوني على نفسج ولايهمج زوجج وتصــــرفه ولا يهمج كلاام صديقاتج ..


[أسعدي نفسج..بكل الطرق الممكنه..وأرضي عن نفسج وعن تصرفااتج

ولاتحرمي نفسج من شئ أحله الله لج..

بحجة ان زووجج مايباالي او موووو روماانسي..


او مايدقق..متعي نفسج..ومتعي زوجج..ولا تنتظري ردت فعله!!

اغمريه بالحب والعااطفه والحنااان..ولو كاان قليل العطااااء!!

لاتبخلي عليه بأرق العبااراات وألطف الكلماات..ولو كاان شحيح في كلامه الحلوو اووو معدوم ..


حبيبي..حيااتي..رووحي... دنيتي..عمري فديتك..وحشتني

صيري شاعره وقولي له

أغـار عـلـيـك مـن عـيـنـي و مـنـي
و مـنـك و مـن زمـانـك و الـمـكـان
و لـو أنـي خـبـأتـك فـي عـيـونـي
إلـى يـوم الـقـيـامـة مـا كـفـانـي*


انا اعرف ازوواج عمر الكلمه الحلوه او المديح ماطلع منهم ..

فلا تبادليهم نفس الاسلووب وتصبحي..كتله من الاحااسيس المجمده!!

او خليط من المشااعر المترااكمه

(مشااعر الحب+مشااعر الكبت+مشاعرعدم الرضاا)


اطلقي لأنووووثتج العـــــــــــــــنااااااااان


ماارسي كل انوواع الحب والغرااام


مع زووجج..حتى وان كاان لايماارس معج اي نووع!!


كوووني مبااادره...اطلبيه انتي..ولا تنتظريه يطلبج..!!.

(لاتقوولين كراامه) أنسي شي اسمه كرامه في علاااقتج الزووجيه..

اشبعي كل رغبااتج (ولا تتحسرين على جمالج او انووثتج يومااا مااا

اسعديه..حتى لوو كاان عمره مابحث يووم ورااء سعاادتج!!



*يكفي شعوورج بالسعااده عند تقديم اي شئ له*
*
*يكفي شعوورج بالرضاا عن نفسج لأنج ماحرمتى

زوجج من اي متعه من متع الحياه الزووجيه
*
*يكفي اقتنااعج انج الزووجه الأفضل والأكمل

حتى وان لم يهمس بهاا لج*


اعطي دوووم بصمت ولاتنتظرين منه ولا من الناس المديح والثناء ..


اسعديه ..واسعدي نفسج..ولا تتركي مجاالا ولوو بنسبة

واحد في الميه لاخرى

كووني داائماا فووق مستووى المقارناات ..

كوووني داائماا الأفضل والأجمل والأكمل في عينه (حتى لوو لم يمدحج)*

أكسري عينـــه قبل ان يكسر قلبج!!!

.لايشوف منج الا كل جميل..ولا يسمع منج الا مايتمناااااااه*

فلوو كاان الزووج من أسووء الرجاال...لا يمكن ان يخلوو من المحااسن!
!
ولووو كنتي من أفضل النسااء وأكملهن...مستحييل ان تخلي من العيووب!
!
دااائمااا حااولي ان تركزي على الجووانب الايجاابيه في زووجج
.
..وتتجااهلي السلبيااات وان كثرت!!

!
لاتنظري لزووجة غيرج..ولا تقاارني حيااتج بحيااة أخرى!!

..داائماا كووني غيــر الكل*

ميزي نفسج عنهم...وتميزي عنهم بتقديم الأفضل دووما

والله يوفقج واتمنى لج ولكل زوجه حياه طيبه وسعيده*


تحيااااتي محمد2009

روزي روزي
21-12-11, 11:44 AM
وهـ استحييت ههههههههههههه

يعطيكـ العآفيهـ ربي يااخووي

الموضوع يفيد حتى اللي مو متزوجهـ في المستقبل إن شاء الله بيفيدها
تسلم آخووي ,, تقبل مروري

عيووون المها
21-12-11, 12:09 PM
موضوع مفيد ..

فعلا اخوي محمد اصلا الوحده مش بس تتعدل وتتزين

حق زوجها بس أكيد حق نفسها بعد وبالعكس جذي ممكن

يحس بغيره ويلتفت لها انه ممكن يكون مهملها وهي كاشخه

ومتعدله حق من فتجذبه لها ..

ترى مش في كل لحظه الزوج ممكن يعبر فيها

بعض الأزواج يعبرون بطريقه ثانيه ..

والشاطره هي اللي ماتستسلم حق مثل هالاشياء

وتجاهد نفسها وتسعدها وتسعد زوجها..

تحياتي لجهودك المبذوله دمت لنا ..

محمد2009
21-12-11, 12:51 PM
وهـ استحييت ههههههههههههه

يعطيكـ العآفيهـ ربي يااخووي

الموضوع يفيد حتى اللي مو متزوجهـ في المستقبل إن شاء الله بيفيدها
تسلم آخووي ,, تقبل مروري

انشالله يفيدج ويفيد الكل باذن الله

محمد2009
21-12-11, 01:38 PM
موضوع مفيد ..

فعلا اخوي محمد اصلا الوحده مش بس تتعدل وتتزين

حق زوجها بس أكيد حق نفسها بعد وبالعكس جذي ممكن

يحس بغيره ويلتفت لها انه ممكن يكون مهملها وهي كاشخه

ومتعدله حق من فتجذبه لها ..

ترى مش في كل لحظه الزوج ممكن يعبر فيها

بعض الأزواج يعبرون بطريقه ثانيه ..

والشاطره هي اللي ماتستسلم حق مثل هالاشياء

وتجاهد نفسها وتسعدها وتسعد زوجها..

تحياتي لجهودك المبذوله دمت لنا ..


مشكووره اختى على المداخله المفيده وصدقتي ومنوره الموضوع

روح قـلـبـي
21-12-11, 01:43 PM
فديييييت زوجـي ..كامل والكامل وجه الله يقول المثل:((كوني له أرضا يكن لكي سماء..وكوني له سمـاء يكن لكي أرضا)) ولـو يحصلي كان تزوجته مرة ثانية الله يحفظه ويخليه لنـا.

روح قـلـبـي
21-12-11, 01:47 PM
عفواا نسيت اشكرك ياأستاذنا محـمد:29:

محمد2009
21-12-11, 03:58 PM
فديييييت زوجـي ..كامل والكامل وجه الله يقول المثل:((كوني له أرضا يكن لكي سماء..وكوني له سمـاء يكن لكي أرضا)) ولـو يحصلي كان تزوجته مرة ثانية الله يحفظه ويخليه لنـا.

الله يخليه لج ويخليكم لبعض

محمد2009
21-12-11, 05:29 PM
عفواا نسيت اشكرك ياأستاذنا محـمد:29:

يكفي مرورج وجزاج الله خير

عود وعنبر
21-12-11, 05:40 PM
ما شالله عليك اخوي محمد يعطيك العافية على الموضوع

محمد2009
21-12-11, 09:16 PM
ما شالله عليك اخوي محمد يعطيك العافية على الموضوع

الله يعافيج وجزاج الله خير

مس ساندرا
21-12-11, 11:05 PM
مشا الله عليك وليتك كصيري كان اي حركه اقوله اعلم محمد عليك ايسنعك وياخي انت ابو السنع والله معلومات ثريه احسن كانك تتكلم عني او كانه نصيحه توجه لي الله يطول عمرك وعمر والديك يااخوي

نوووونه
21-12-11, 11:15 PM
كلام قمه في الفاااااايد

وصدقت بكل كلمه ترا الذكاء يفتفت الصخر

L3yoon
22-12-11, 12:31 AM
والله كنك توصف حالتي مرات اكون شاعره مبين بعينك ههههههه

دلوعة المها
22-12-11, 12:31 AM
يعطييييك العافية اخوووي

3ross
22-12-11, 12:51 AM
مشكووووررر اخوي يعطيك الف عافيه عالموضوع. كالعاده متألق في مواضيعك

ذكرررى
22-12-11, 07:27 AM
صراحه موضوع توووووب ويعالج مشاكل وااااايد

جزاك الله الف خير

>> اشكثرهم اللي يدعون لك بالخير الحين ؟!!

محمد2009
22-12-11, 08:37 AM
مشا الله عليك وليتك كصيري كان اي حركه اقوله اعلم محمد عليك ايسنعك وياخي انت ابو السنع والله معلومات ثريه احسن كانك تتكلم عني او كانه نصيحه توجه لي الله يطول عمرك وعمر والديك يااخوي

الله يوفقج وييسر لج كل خير

محمد2009
22-12-11, 09:05 AM
كلام قمه في الفاااااايد

وصدقت بكل كلمه ترا الذكاء يفتفت الصخر

انشالله الكل يستفيد ومنوره الموضوع

محمد2009
22-12-11, 09:55 AM
والله كنك توصف حالتي مرات اكون شاعره مبين بعينك ههههههه

صيري شاعره لزوجج يستاهل ههههههه

محمد2009
22-12-11, 11:24 AM
يعطييييك العافية اخوووي

الله يعافيج ومنووره

الشيخه سوسو
22-12-11, 11:34 AM
يعطيكـ العآفيهـ اخووي محمد

محمد2009
22-12-11, 05:44 PM
مشكووووررر اخوي يعطيك الف عافيه عالموضوع. كالعاده متألق في مواضيعك

الله يجززاج الجنه يارب ومنوره

محمد2009
22-12-11, 09:26 PM
صراحه موضوع توووووب ويعالج مشاكل وااااايد

جزاك الله الف خير

>> اشكثرهم اللي يدعون لك بالخير الحين ؟!!

جزاج الله خير وانشالله يفيد الكل

محمد2009
22-12-11, 11:58 PM
مشكورين ..........

شيخه البنااات
23-12-11, 12:30 PM
مســأأء الخير ..
مووضوع مفيد واايد .. ومشكور اخوي .. واتمنى الفائده للجميـع ..
و ربي يديم السعااده على كل المتزوجين ..
اللهـــــم اميـــــن ..

محمد2009
23-12-11, 09:53 PM
يعطيكـ العآفيهـ اخووي محمد

الله يعافيج اختى ومنوره الموضوع

خسارة ذاك الغلا
24-12-11, 03:36 AM
مااشاءالله عليك وترتيب الافكار بطريقه منمقه جدا ..

صحيح كل اللي ذكرته ..
واحب اقول الزواج هو تفاهم واحترام وياليت كل الانثى تتمتع باسلوبها وليس بااسلوب صديقتها وتفهم شريك حياتها ..

ويعطيك العافيه ماقصرت

محمد2009
24-12-11, 09:14 PM
مســأأء الخير ..
مووضوع مفيد واايد .. ومشكور اخوي .. واتمنى الفائده للجميـع ..
و ربي يديم السعااده على كل المتزوجين ..
اللهـــــم اميـــــن ..

مساء النور وامين والله يجزيج كل خير

محمد2009
25-12-11, 11:11 AM
مااشاءالله عليك وترتيب الافكار بطريقه منمقه جدا ..

صحيح كل اللي ذكرته ..
واحب اقول الزواج هو تفاهم واحترام وياليت كل الانثى تتمتع باسلوبها وليس بااسلوب صديقتها وتفهم شريك حياتها ..

ويعطيك العافيه ماقصرت

الله يعافيج ومنوره ياختى الموضوع

نهر الخيال
25-12-11, 06:03 PM
يعطيك العافيه أخوي على هالموضوع وأتمنى الكل يستفيد منه تحياتي لك

مكسوره الخاطر
25-12-11, 07:43 PM
اااخ يالقهرر مالت على الريايل بس

روزي الاموره
25-12-11, 09:11 PM
ههههههههههههههههههههه مكسوره مالج حل ترى

زوجة بن بطوطه
25-12-11, 10:55 PM
تسلم على الموضوع الحلو والمفيد للكل..والله يخليلي حبي وحياتي ابو عيالي...اشكرك على الموضوع.

محمد2009
26-12-11, 09:42 AM
يعطيك العافيه أخوي على هالموضوع وأتمنى الكل يستفيد منه تحياتي لك

الله يعافيج ومنوره ياختى والله يوفقكم كلكم ويوفقني لكل خير

صمتي حكايه
26-12-11, 06:26 PM
يعطيــــك العاافيه اخوونا داايم موااضيعك مفيــده

محمد2009
27-12-11, 08:23 AM
اااخ يالقهرر مالت على الريايل بس

انشالله انج مب مكسورة الخاطر لان المكسور اهو ضعيف الشخصيه والاراده ..؟

والشي الاخر هل الريايل الي مالت عليهم ابوج واخوانج معاهم او لا واذا لا فهل بسبب رجل واحد الكل مب شي ..

يعني اذا بنت وحده مب شي فهل انا اقدر اقول مالت على البنات كلهم فهل انتي تشوفين كلامي صح ؟؟

ياليت تجاوبيني وبكل امانه فانا اتقبل اي نقد بناء ؟

محمد2009
27-12-11, 09:31 AM
تسلم على الموضوع الحلو والمفيد للكل..والله يخليلي حبي وحياتي ابو عيالي...اشكرك على الموضوع.

الله يخليكم لبعض ويوفقكم ...ومنوره الموضوع

محمد2009
27-12-11, 10:27 AM
ههههههههههههههههههههه مكسوره مالج حل ترى

ههههههههه الله يهديها

محمد2009
27-12-11, 03:13 PM
يعطيــــك العاافيه اخوونا داايم موااضيعك مفيــده

الله يجزااج كل خير

محمد2009
27-12-11, 08:57 PM
مشكورين ........

الغزال الجنوبي
27-12-11, 09:15 PM
تسللللللللم عالموضوع المفيد ^_^

محمد2009
28-12-11, 10:37 AM
تسللللللللم عالموضوع المفيد ^_^

الله يسلمج ومنوووره الموضوع

متزوجه احلى قطري
28-12-11, 03:39 PM
كلام جميل وموضوع رائع ومفيد

صح كلامك اخوي محمد والزوجه ماله داعي تسوي كل شي حق زوجها ترضي نفسها اولا وراح تعرف تعطي ثانيا

والسعاده بالعطاء اولا من ثم الاخذ

ومهما كان الرجل جامد او مايتكلم او مايمدح انتي ماتعرفين الي بداخله ايش فانتي بادري بالعطاء وكوني اجمل ماتكونين قد ماتقدرين

كل وحده تعرف زوجها ايش والرجال مختلفين فتعايشي مع شخصيه زوجج لكن بدون تنازل من صوبج ارضي نفسج بكل مقاييسج وراح تعيشين مرتاحه

والله يصفي جميع اذهانكم ويبعد عنكم المشاكل ويجعل حياه كل زوجين مليئه بالسعاده والراحه

شكرالك على هذا الطرح الراقي والجميل اخوي محمد

أميرة زوجها
28-12-11, 08:47 PM
كلامك صح فكل كلمة قلتها
الوحده تكشخ حق نفسها مب حق الغير
تسلم عالموضوع ويعطيك الف عااافيه إخوي

محمد2009
29-12-11, 07:45 AM
كلام جميل وموضوع رائع ومفيد

صح كلامك اخوي محمد والزوجه ماله داعي تسوي كل شي حق زوجها ترضي نفسها اولا وراح تعرف تعطي ثانيا

والسعاده بالعطاء اولا من ثم الاخذ

ومهما كان الرجل جامد او مايتكلم او مايمدح انتي ماتعرفين الي بداخله ايش فانتي بادري بالعطاء وكوني اجمل ماتكونين قد ماتقدرين

كل وحده تعرف زوجها ايش والرجال مختلفين فتعايشي مع شخصيه زوجج لكن بدون تنازل من صوبج ارضي نفسج بكل مقاييسج وراح تعيشين مرتاحه

والله يصفي جميع اذهانكم ويبعد عنكم المشاكل ويجعل حياه كل زوجين مليئه بالسعاده والراحه

شكرالك على هذا الطرح الراقي والجميل اخوي محمد

الله يجمل ايامج برضاه وطاعته

محمد2009
29-12-11, 10:52 AM
كلامك صح فكل كلمة قلتها
الوحده تكشخ حق نفسها مب حق الغير
تسلم عالموضوع ويعطيك الف عااافيه إخوي

الله يسلمج ومنوره اختى

الساعية لرضى ربها
29-12-11, 11:29 AM
مشكلة النساء اانهم مايلبسون ويتزينون حق نفسهم ادا زوجها بالبيت ماشي وتلقينها مقهورة كانها في مهمة رسمية اما ان كانت بتروح حفلة او زفة تلاقينها ماتخلي شي الا وتسويه وطول اليوم برا ماتخلي كوافيرة ماتروح لها مع ان الزوج اولى بهالشي
وانا اقول لكل النساء تزيني لنفسي وتعطري واي شي نفسك فيه سويه ولا تنسي تثقفي نفسك اقري وخليك ملمة بكل المجال لان الجمال وحده مو كافي والزوج مولازمله بس صورة يطالعها لكن الزوج بحاجة امراة عاقلة تعرف تناقشه تفتح معاه مواضيع مو بس صورة فاضية مالها غير سيرة الاولاد ويش سوو طول اليوم وتبدا في الشكاوي وفي الاخير تلاقينها تشتكي هو يطلع مايجلس بالبيت لاحبيبتي انت فايدك يكون مثل ماتبينه ادا انت دكية
وتدكري دائما يااختي مثل انت ماتشوفين نفسك واهميتك زوجك يبشوفك من نفس الزاوية ومو بس زوجك كل الناس فلدلك حبي نفسك وخليك مرحة ودلوعة تكسبينه

محمد2009
29-12-11, 03:40 PM
مشكلة النساء اانهم مايلبسون ويتزينون حق نفسهم ادا زوجها بالبيت ماشي وتلقينها مقهورة كانها في مهمة رسمية اما ان كانت بتروح حفلة او زفة تلاقينها ماتخلي شي الا وتسويه وطول اليوم برا ماتخلي كوافيرة ماتروح لها مع ان الزوج اولى بهالشي
وانا اقول لكل النساء تزيني لنفسي وتعطري واي شي نفسك فيه سويه ولا تنسي تثقفي نفسك اقري وخليك ملمة بكل المجال لان الجمال وحده مو كافي والزوج مولازمله بس صورة يطالعها لكن الزوج بحاجة امراة عاقلة تعرف تناقشه تفتح معاه مواضيع مو بس صورة فاضية مالها غير سيرة الاولاد ويش سوو طول اليوم وتبدا في الشكاوي وفي الاخير تلاقينها تشتكي هو يطلع مايجلس بالبيت لاحبيبتي انت فايدك يكون مثل ماتبينه ادا انت دكية
وتدكري دائما يااختي مثل انت ماتشوفين نفسك واهميتك زوجك يبشوفك من نفس الزاوية ومو بس زوجك كل الناس فلدلك حبي نفسك وخليك مرحة ودلوعة تكسبينه


جزاج الله خير ومنوره شكرا لمداخلتج المفيده

محمد2009
29-12-11, 09:26 PM
انشالله يفيدكم الموضوع

محمد2009
30-12-11, 10:28 PM
منوريــــــــــــن

محمد2009
31-12-11, 03:44 PM
شكرااا والله يوفقكم

بو دعسه
31-12-11, 08:17 PM
يازين حياة الاعزوبيه .... ترى الحرية وايد حلوة

al7nona1
31-12-11, 09:24 PM
يعطيك العافيه ......

سنجابه
01-01-12, 08:00 AM
كلالالالالالالالالالالالام في قمة العقل

ما ابيك
01-01-12, 08:15 AM
يعطيك العافيه يا الذيب

محمد2009
01-01-12, 08:47 AM
يعطيك العافيه ......

الله يعافيـــــــــــــج

محمد2009
01-01-12, 09:15 AM
كلالالالالالالالالالالالام في قمة العقل

جزاااج الله خير

محمد2009
02-01-12, 09:27 AM
يازين حياة الاعزوبيه .... ترى الحرية وايد حلوة

..................

جازيه
06-01-12, 12:54 AM
ياريت الحريم يلومن نفسهن قبل لا يفقدن الامل في الرياييل
سبحان الله الرجال يامسكين اخطب ومهر هالقد وروح اعصر عمرك ولبي الطلبات مثل مصباح علاء الدين يتكلف ويتسلف عشان ست الحسن والجمال ترظى والعروس طايرة فيه يحليله يهبل اخلاق ودين وطيبة وماتبطل مدح فيه واول ما يعدي زمن من الزواج تطلعه وحش ليييييييييييش
زين اسألي نفسج وين مقصرة وش سويتي له كاتمة على نفسه وووو سألتي عمرج هالسؤال ؟؟؟؟ لمتي عمرج وغلطتي نفسج شي مره وووووو؟؟؟؟
ياريت ياخوي محمد تكثر من هالمواضيع عشان الحريم تصحصح ماقصرت

جازيه
06-01-12, 12:59 AM
وملاحظة: ترى ريايلنا حنونيييييييييييين وعطوفيييييييين وفيهم طولة بال عجيبة ويبون اهتماااااااااااااام بطريقة صحيحة والحب بطريقة صحيييييحة

محمد2009
06-01-12, 01:51 AM
وملاحظة: ترى ريايلنا حنونيييييييييييين وعطوفيييييييين وفيهم طولة بال عجيبة ويبون اهتماااااااااااااام بطريقة صحيحة والحب بطريقة صحيييييحة

اكيد كلامج صحيح والخير بكل انسان سؤا امراه او رجل ومشكوره ياختى

محمد2009
08-01-12, 11:33 AM
ياريت الحريم يلومن نفسهن قبل لا يفقدن الامل في الرياييل
سبحان الله الرجال يامسكين اخطب ومهر هالقد وروح اعصر عمرك ولبي الطلبات مثل مصباح علاء الدين يتكلف ويتسلف عشان ست الحسن والجمال ترظى والعروس طايرة فيه يحليله يهبل اخلاق ودين وطيبة وماتبطل مدح فيه واول ما يعدي زمن من الزواج تطلعه وحش ليييييييييييش
زين اسألي نفسج وين مقصرة وش سويتي له كاتمة على نفسه وووو سألتي عمرج هالسؤال ؟؟؟؟ لمتي عمرج وغلطتي نفسج شي مره وووووو؟؟؟؟
ياريت ياخوي محمد تكثر من هالمواضيع عشان الحريم تصحصح ماقصرت

جزاج الله خير على المداخله الطيبه

محمد2009
08-01-12, 01:48 PM
جززاج الله خير

محمد2009
16-01-12, 02:51 PM
شكراااا لكم

حورية المنصوريات
16-01-12, 09:01 PM
وربي كلامك عين العقل ياليت اسوي كذا بس سسوي محتاجين الكلام الحلو ما يطلع منهم الا عقب طلعت الروح

محمد2009
17-01-12, 11:34 AM
وربي كلامك عين العقل ياليت اسوي كذا بس سسوي محتاجين الكلام الحلو ما يطلع منهم الا عقب طلعت الروح

صدقيني اختى الي ميخلى الزوج يتكلم اهي الضغوطات الي حواليه واعرفي انه يعبر عن مابداخله بافعال ويمكن نادر من الحريم من يعرف هالشي
وشكرا لمرووورج العطر على الموضوع

محمد2009
16-02-14, 12:40 PM
جزاكم الله خير

لندن في قلبي
17-02-14, 10:43 AM
اولا اشكرك اخوي محمد على موضوعك المميز الي راح تستفيد منه اهم شريحه في المجتمع وهم الزوجات ياليت كل زوجه تكون نظرتها للحياه نظرة تفاؤل وتغير من حياتها لو انها مهمله في جانب لان محد كامل الا الله سبحانه وتعالى عقب تشوف نواقص زوجها ومافيه شي مستحيل والحياه يبي لها صبر بس مشكلة اكثر الزوجات تبي كل شي بسرعه مايصير هالكلام لازم كل وحده تحط هدف وتحاول تحققه والله يوفق كل زوج وزوجته وجزاك الله خير اخوي

ضيعووني
23-02-14, 11:11 AM
العنوان اهو الاجابه واشكرك على الكلمه وصحيح مايبين ومايحسس وناكر وجاحد وخاين ومايحب الا نفسسسه يعني ناكر العشره بي ثواني تنتهي الحياه بالنسبه له مفكر ان البنات الي تسمع الكلام وتطيعه اهي ماتحس وخوفن منه مافكر انها تحبها وتطيعه وتسوي اي شي عشان تحبه بس عديم الاحساس ناكر المعروف ## مهم تسويه له وهو جاحد بخيل بالعواطف بخيل بكلام الحب بخيل باسلوبه وتفاهمه هي تنتهي الحياه معاه وحرم بقربه تتم وتبيدي لها حياه جديد غيير النكران والبخل العطفي والمادي والاسلوب العسكري ليس بالبيوت <<<< يعطيك العافيه مجرد رويه من واقع ومجرد مشاركه من المشاكل الي نشوفها اتمنا الحب والوفاء للكل :(

لمعه الماسه
16-06-14, 09:24 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسستحيل