المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بروز اوردة اليدين

حلاةة
06-07-11, 08:04 AM
السلام عليكم يا بنات
اشلونكم

انا ما صدقت لقيت دكتور يعالج بروز اوردة اليدين الي انا اعاني منها خصوصا لما انزل يدي ومكان هالدكتور في رويال ميديكال يزور البلد كل شهر لمدة يومين يجوف فيهم المرضى
المهم الي صار اتصلت عليهم سئلت علاج الاوردة بالليزر كم يكلف اتقولي الي ردت علي اليد الواحدة عليها 1800 ريال رديت اتأكد وقلت لها العلاج بالليزر مب العلاج بالحقن فيه فرق العلاج بالليزر اقوى ويدوم مدى الحياة قامت اتقولي ايوه اليد الواحدة ب 1800 ريال قلت خلاص اوكيه احجزي لي موعد مع الدكتور وانا كنت مخططة اسوي يد واحدة لأن العروق فيها كبيرة وكثيرة وبعد استخرت لأن خفت اتكون هالنوعية من العمليات حرام لأنها تدخل تحت عمليات التجميل لكن العروق الكبيرة الي عندي مصحوبة بألم
المهم رحت قابلت الدكتور جاف يدي قالي خلاص الموعد الجاي باسويلج العلاج بالليزر وقالي هو ما يعتبر عملية مجرد يضرب ليزر داخل العروق

لما خلصت قعدت انطر السيارة تأخرت علي بعدين قلت خلني امر على الاستقبال اسألهم بعد مرة ثالثة عن السعر اتأكد بعد الا تقولي السكرتيرة تكلفة الليزر الي حددها الدكتور حق يد واحدة .............(27500 ) سبعة وعشرين الف وخمسمية!!!!!!!!!!!!
تخيلو جفتوا المقلب الي سواة فيني بعد ما تعنيت ورحت لهم وطالعة من الدوام في هالحر والزحمة اخرتها يطلع المبلغ اضعاف اضعاف الي انقالي في التليفون لا والدكتور ماقالي عن السعر ولا ناقشني مع اني لما اروح عيادات خاصة الدكاترة يقولون لي ترى سعر الشي هاذا بكذا وكذا قبل لا يشتغلون علي مع ان الاسعار اهون من هالسعر يعني مبلغ ضخم مثل هذا على ليزر بس حتى مب عملية تخيلو لو رحت الموعد الي حدده الدكتور عشان يسويلي ليزر وانا يايبة معاي 1800 ريال بس مثل ماقالوا لي في التلفون ويفاجئوني ب 27500 ريال اش بيكون موقفي واذا مادفعت المبلغ ماراح يهدوني لما يجبون لي الشرطة ويطلعوني انا الغلطانة

اشرايكم يا بنات في رويال ميديكال
انا الصراحة قريت في هالمنتدى ان رويال ميديكال نصابين بس قلت يمكن فيه بنات يبالغون لكني تاكدت من هالكلام بنفسي بعد ما طحت في هالمقلب

لكن مازلت مترددة اسوي هالليزر والا لا محتارة وايد افكر في هالموضوع ليل ونهار

قولوا لي يا بنات اذا كنتوا مكاني بتسوون الليزر والا لا خصوصا انه مشكلة عروق يدي مسويه لي ازمة نفسية؟؟؟

فرحه وطن
06-07-11, 08:16 AM
استخدمي بودره الكولاجين يمدحونها كثير ويقولون تخي عروق اليدين هذا ماعندي بس انا للحين ما استخدمتها بس افكر استخدمها

حلاةة
06-07-11, 08:18 AM
استخدمي بودره الكولاجين يمدحونها كثير ويقولون تخي عروق اليدين هذا ماعندي بس انا للحين ما استخدمتها بس افكر استخدمها

مشكورة الشيخة بس وين القاها وبكم سعرها؟؟

حلاةة
06-07-11, 08:47 AM
فرحة وطن وين رحتي ؟؟؟

@خطيبة الهاجري@
06-07-11, 08:49 AM
http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRH8WY6B8cI5HaWlgOREDhTDc8xeXKG5 L43cDoCdqWQfVPWX79m

اذا قصدج جذي

فانا اعاني من نفس المشكلة يدي عروقها مبين وكل من شافني قال كنها يد

مراءة كبيرررة :(

حلاةة
06-07-11, 08:56 AM
http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:and9gcrh8wy6b8ci5hawlgoredhtdc8xexkg5 l43cdocdqwqfvpwx79m

اذا قصدج جذي

فانا اعاني من نفس المشكلة يدي عروقها مبين وكل من شافني قال كنها يد

مراءة كبيرررة :(

ايوه بس انا العروق بزيادة يعني من نص الذراع

حلاةة
06-07-11, 09:54 AM
قريت عن بودرة الكولاجين وما ارتحت المنتج ياياني وما يجي عن طريق وزارة الصحة يعني ماانفحص في مختبرات قطر وما تعرفين شنوا محتواة
انا اخاف من هالسوالف الي مب مضمونة

spellbinding
06-07-11, 09:57 AM
الله يعينج،، ويفرج همج و إن شاء الله تتوفقين في حل المشكلة

أنصحج اقري و تصفحي النت شوفي العلاجات المتوفرة، و اسئلي عيادة ثانية عن هالعلاجات بكم و احسبي التكلفة

قلبي عورني بس قريت عدل و لقيت انج ماسويتي العلاج و بالتالي مادفعتي لين الحين

لا تسوين شوفي عيادات غير تكون أسعارهم معقولة و يكونون أمينين معاج في التشخيص و السعر

مهاو
06-07-11, 10:03 AM
الله يشفي الجميع

حلاةة
06-07-11, 10:14 AM
الله يعينج،، ويفرج همج و إن شاء الله تتوفقين في حل المشكلة

أنصحج اقري و تصفحي النت شوفي العلاجات المتوفرة، و اسئلي عيادة ثانية عن هالعلاجات بكم و احسبي التكلفة

قلبي عورني بس قريت عدل و لقيت انج ماسويتي العلاج و بالتالي مادفعتي لين الحين

لا تسوين شوفي عيادات غير تكون أسعارهم معقولة و يكونون أمينين معاج في التشخيص و السعر

لللأسف العيادة الوحيدة في قطر الي تسوي علاج بالليزر واعتقد انه هاي الدكتور الوحيد بالعالم الي يسوي هالتقنية لنه هو الي اخترع الجهاز دشي النت وحطي دكتور اسعد شماع وجوفي بعد في اليوتيوب

حلاةة
06-07-11, 10:14 AM
الله يشفي الجميع

الله يجزاج خير

عود وعنبر
06-07-11, 10:46 AM
عزيزتي اسألي بعد في عيادة الدكتورة عايدة يمكن عندها هالجهاز

حلاةة
06-07-11, 12:20 PM
مشكورة الشيخة

همس الاماكن
06-07-11, 12:25 PM