المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل دكتور ميزوثرابي للشعر

danat
31-01-11, 10:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اسألكم بنات عن افضل دكتور او دكتوره يسوي ميزثرابي للشعر

وياليت عن تجربه

لان شعري جدا تعبان

استمريت 3 كورسات في مركز قطر للشعر اللي في بن عمران ولا فيه نتيجه

استعملت ريقين وهم ماكو نتيجه

خذيت كورسات عنايه في صالونات وفي مركز بيوسفير (الحراميه) وهم نفس الشي

فكرت اسوي ميزوثرابي

سمعت عن حصه البوعينين وعن سناء اللي مع حسن عبدالله وعايده ومستشفى العمادي

انا عن نفسي اشوف حسن عبدالله وعايده والعمادي (نصابين) اما حصه البوعينين ماجربتها بشي والله للحين

بس ياليت تجاربكم

وياليت اللي تعرف حد ممتاز (وعن تجربه) تقولنا عنه

بانتظار مشاركاتكم

سماالحرمان
31-01-11, 11:27 PM
حبيبتي روحي للدكتور فهد او الدكتوره بدريه المحموود اثنيناتهم ممتازين عطووني حبوب تغذي بصيلات الشعر وعطووني امبولات ممتازه استخدمه على فروه الراس واستخدم ابر ميزيوو ثيربي عندهم ..
نصيحه لاتاخذين علاج لين اتحللين الغده وهم يسونها لج عندهم بالعيادتين لانها السبب بتساقط الشعر وبدريه ممتازه روحي لها وبتدعين لي ان شاء الله

danat
01-02-11, 08:30 AM
الله يوفقج يارب

بالنسبه للتحاليل سويت تحاليل غده وفقر دم

وكلهم ولله الحمد زينين

وبالنسبه للدكتور فهد اذا تقصدين فهد الباكر فهو اول دكتور رحت له اول مابدى التساقط من 1998

ومانفعني بشي بصراحه

اما بدريه والله ماجربتها للحين

باذن الله بجربها وبشوف

وحده ثانيه بمنتدى ثاني نصحتني بالما رفاعي

تقول ميزوثرابي الشعر اللي عندها روعه بس مادري والله

انا جربت ليزرها احرق جلدي حرااااااااق

يديني صارت مبقعه احمر لمدة اسبوعين كانها (جلد نمر)

أم الجود
01-02-11, 10:53 AM
بصراحه انا الحين اتعالج عند الدكتورة عايده صارلي جلستين عشان شعري لاني بدت عندي فراغات في الشعر وعطتني ادويه وقف التساقط ممتازة بس الابر ماعرف نتيجتها الا بعد 6 شهور هاااي كان كلامها بنشوووف الحين الحين صار لي مرتين ماخذة الابر وان شاء الله يطلع شعري نفس قبل قووولوووو امين .

لوٍلوٍ الصغيرٍه
01-02-11, 12:41 PM
اي والله ياليت تفيدونا < ناويه اسوي ان شاءالله ثيرابي للشعر عند الما
اللي جربتها تقول لنا شنو حست بعد الجلسات؟

danat
02-02-11, 08:28 AM
ياليت الكل يشارك نبي نعرف تجاربكم

خذاني الوله
02-02-11, 06:29 PM
والله ولا واحد من اللي قلتوهم نفعوني بس اسعارهم خياليه .....نار

مصممه مسلمه
05-02-11, 11:53 PM
والله يا خواتي تساقط الشعر صار منتشر بقووه

من كثر ما يطيح شعري ودي احلق على الصفر وارتاح aa14

خلي يقولون صلعا ولا شعرها خفيف مسكينه <<< حساسه :21_133:

shoojyy
06-02-11, 11:12 AM
هلا اختي انا راح افيدج عن تجربني بصراحه انا بديت اسوي ابر الميزو عند مركز العلاج الطبي وهاي ثالث جلسه لي بصراحه احس شعري تحسن لانها عطتني معاها حبوب فيتامين وبعد عطني شامبو وامبولات للشعر واحس اسعارهم ممتازه وخذت عندهم كورس كامل يعني تقريبا 12 جلسه ب 4100 وللحين انا معاهم واذا لقيت اي نتيجة راح اخبركم ان شاء الله ...

عسوله قطرية
06-02-11, 12:44 PM
مرحبا بنوتات بس بغيت استفسر منكم الابر مضره ولى لا لانهم خرعوني قالوا انها اتسبب العقم ومرض السرطان والعياذ بالله الله يجيرنا منهم يارب اتمنى اتفيدوني خواتي وشكرا

shoojyy
07-02-11, 09:42 AM
هلا اختي عسوله انا اللي اعرفه وقالته لي الدكتوره ان الابر مالها اي مضار لانها مجرد فيتامين تعطا مباشره للراس بدل الحبوب وتكون نتيجتها اسرع وان شاء الله يفيدونج الخوات

aldouha
07-02-11, 01:32 PM
السلام عليكم اخواتي
آنا رحت للدكتورة نوال شعراني بس مارضت تسوي لي إلا بعد ماتعطيني ادويه وشامبو وأنبولات وفيتامينات
تعبت من العلاج ورحت حق الأعشاب عند المختار بسوق واقف ونصحني وألحين أنا مع الأعشاب صار لي شهرين وشفت تغير بسيط ويبيله صبر

hayaaaa
13-07-11, 12:02 PM
مرااااحب ....
انا عن نفسي بديت العلاج مع د. عايدة.. وايد تحسن شعري .. بس تعور الابرة واااايد ... طبعا اضافة الى الامبولات والفيتامينات
سمعت عن د. حمدة الانصاري ان عندها باكج حلو وما تضرب ابر اعتقد تشريط ومساج ...يمدحونها ... حتى مفكرة اجربها

عود وعنبر
13-07-11, 05:17 PM
والله انا اتعالج عند عايدة ولين الحين ما في نتيجه امبولات وشامبو وكريم وحبوب فيتامين وحديد
شكلي باوقف الامبولات والشامبو وباستمر على الحبوب بس وباشوف
اما الابر فقالت لي باخذها اذا ما في نتيجة من العلاج
يعني 10 جلسات كل جلسة 800 ريال يعني المجموع 8000 ريال تخيلوا

الشيخة_ الغالية
16-07-11, 12:45 PM
خواتي انا محتاجة أعرف اللي جرب ابر الميزو واستفاد ياليت يفيدني عند من ؟؟؟ومتى طلعت النتيجة؟؟؟