المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنات بليييييز رشحولي حنايه لعرسي

روزه 77
08-09-10, 03:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بناااات بليييييز ابي مساعدتكم ابي احجز حنايه لعر سي

انا سمعت وااايد عن حنة زبيده واشوف البنات هني يمدحونها وبنفس الوقت
امدحولي حنة ناديه اليهري والصراحه ابي احجز وحده فيهم لعرسي بس متردده مب عارفه احجز من وابي رايكم بنات من ترشحونلي احجز .. وانا سمعت ان ناديه ماتجي لازم العروس تروح لها فابي اسال عن زبيده تجي البيت ولا لازم اروح لها الصالون وبغيت اسال متى انسب وقت علشان احجزهم علما ان عرسي راح يكون بداية الشهر الجاي ان شاءالله .

ام عبدالرحمن @
08-09-10, 08:17 PM
تبي نصيحتي انا اعرف رحاب اللي باللقطه حبوبه انا طلبت هندي وخليجي على شكل اسوار والله سويت لين الكوع كلهم اتجننوا حتى العرووس اتجننت على حركتي انتي سوي على شكل اساور مره خليجي ومره هندي لين توصل للكتف وخلي بين كل اسوره مسافهوخليها تكبر الرسمه لانك عروسه والله بيطلع يجنن والكل بعدين بيسال عن نقشتك انا كانوا معاي مجموعة بنات بحركتي طلعت مميزه والكل يطالع في يدي الله يوفقك

H a y a w i
08-09-10, 08:37 PM
والله مآدري فديتج

بس وايد اسمع عن رحآب وجفت شغلهم مشآلله واااايد حلو

good luck

روزه 77
09-09-10, 01:32 AM
تبي نصيحتي انا اعرف رحاب اللي باللقطه حبوبه انا طلبت هندي وخليجي على شكل اسوار والله سويت لين الكوع كلهم اتجننوا حتى العرووس اتجننت على حركتي انتي سوي على شكل اساور مره خليجي ومره هندي لين توصل للكتف وخلي بين كل اسوره مسافهوخليها تكبر الرسمه لانك عروسه والله بيطلع يجنن والكل بعدين بيسال عن نقشتك انا كانوا معاي مجموعة بنات بحركتي طلعت مميزه والكل يطالع في يدي الله يوفقك

انزين حبيبتي ام عبدالرحمن بسالج رحاب اسم حنايه يعني ولا اسم الصالون واذا الحنايه اسمها رحاب تجي البيت ولا واذا اسم الصالون اسمه رحاب من احسن وحده تحني عرايس عندهم

روزه 77
09-09-10, 01:34 AM
والله مآدري فديتج

بس وايد اسمع عن رحآب وجفت شغلهم مشآلله واااايد حلو

good luck

تسلمين اختي هياوي وشاكرتلج مرورج الطيب

حـلاآ
09-09-10, 02:19 AM
الله يوفقج ويسر امورج ييارب انا تحنيت بعرسي عند زبيدة بس احس تقششر الحنة :( :( ان شاء الله البنات يفيدونج اكثثرر

ام عبدالرحمن @
09-09-10, 03:46 AM
حبوبه دقي على كيوتل يعطوكي الفرع اللي قي اللقطه وهم كثيرين فوق 10 اللي تنقش بس كلهم تقريبا نقشتهم وحده النقش الهندي عندهم روعه لانهم هنود ويجونك بالبيت بس احسن الصالون فديتج واسم الصالون رحـــــــــــاب

asooola21
09-09-10, 07:01 AM
سمعت عن صالون رحاب والصالون الي مقابل الرويال بلاز وفي الرحاب الي بالمطار القديم

شيخة الغلا
09-09-10, 01:13 PM
انا في عرسي حنوني الهيلتون ( زبيدة) كان روعة ورحاب تحنيت عندهم في عرس اخوي قبل 3 سنوات وماكان ذاك الزود بس هالايام اشوف حناهم على ناس ويجنن وفنون بعد يمدحونه

فكتوريا
09-09-10, 05:43 PM
احلا حناا بالدووحه كلهاا الفنون وبس

روزه 77
11-09-10, 03:57 AM
انزين خواتي بسالكم زبيده تجي البيت ولا لازم اروح لها الصالون وبغيت اسال بما ان عرسي بداية شهر 10 متى احجز الحنايه الحين ولا قبل العرس باسبوع

وحيدة أمي
11-09-10, 05:34 PM
مرحبا حبوبه انا شفت حنا ناديه رررررررررررروعه اشوي عليه
وزبيده تجي البيت بس اذا حجزتي اكدي عليها هي اللى تجي مو تطرش اللى عندها

وحجزي من الحين لانها تكون مزحومه واذا ماحصلتي حجزي ناديه

والله يوفقج

binatqatar
12-09-10, 11:46 AM
أختى ارشح لك نصره بمدينة خليفه وايد زينه

روزه 77
15-09-10, 10:13 AM
أختى ارشح لك نصره بمدينة خليفه وايد زينه